الدعوة والتبليغ
بلغوا عنى ولو آيه بلغوا عنى يرحمكم الله فليبلغ الشاهد منكم الغائب
قدماء لكن سفهاء

 

رساله من احد الاحباب من محافظه (الاسماعيليه) استحلفنى الا اخبر عن اسمه

.كثير من ألأشياء عندما يمر عليها ألوقت تزداد قيمتها مثل ألذهب وألمسك وألجبنة ألرومى ووو.....وبعض ألأشياء عندما يمر عليها ألوقت تقلل من قيمتها مثل ألملابس وألأحذية وألكراكيب و.....كذلك كثير من ألناس وخاصة ألتبليغ عندم يمر عليهم ألوقت والزمن يكتسبوا صفات طيبة وتزداد قيمتهم حلاوة لصفاتهم ألجميلة , وعلى ألنقيد هناك قدماء فى ألتبليغ بمرور ألوقت يزدادو سوء ونصب وقلة آدب فى نوفمبر 2010 أستعد صبرى محى ألدين 4شهور خارج ألبلاد فقام ألعقرب عبد أللطيف بالضغط على شورى ألأسماعيلية وأمر أن صبرى يخرج بمفرده وأربعة يخرجون مع بعض وعندما سأل صبرى عادل بسيونى لماذا فصلت هذا ألفصل ؟فرد عادل نفوس مريضة !!!!!!! فسأل صبرى من تقصد فرد عادل : عبد أللطيف عضو ألتشكيل ألخارجى 

 من يريد يتحقق من صحة ما نشر فعليه بسؤال الاسماء المذكوره وكلهم معروفين وربنا ستر على عبد اللطيف 20 عشرين سنه ولم يكف عن إيذاء الآخرين ففضحه على النت الله سبحانه وتعاله هو الهادى جعلنى وبعض الاحباب سبب فى فتح مسجد معاذ وكان فى ذلك الوقت عبد اللطيف يسكن فى حى آخر (البلابسة ثم عرايشية مصر ثم الكاكولا)وبعد ذلك أحد الاحباب القدماء (عباس)فى معاذ اعطاه مبلغ ليدفعه مقدمة شقة وما أن سكن بجوارمعاذ قام بـ (عض) هذه اليد وقام بمحاربة القدماء فى مسجد معاذ الذين كانوا يمثلون اربع عندما كان عباس محمد عباس أمير مسجد معاذ جماعات قبل أن يأتى هذا الشيطان عبد ألللطيف ويتأمر بل ويتآمر على المسجد وبدأ فى عزل المسجد عن الشورى لأن قدماء الشورى أحوال ونصابين لينفرد هو بالنصب على اهل المسجد ولا يجرؤ أحد من معاذ فى التشاور فى شورى الاسماعيلية (وإلا سيصبح خارج عن الملة ) وأتحدي لو ان شوري الاسماعيلية تعرف حال اي فرد من معاذ للأسف فقد حول هذا العقرب معظم قدماءالمسجد الي رجال يرتدون برباطوس واصبحو مثل الاطفال او رجال امثال الاطفال (سيدعاشور) يدافعون بشراسة عن هذاالعقرب الممسوس .فى مرة قابل سيد عاشور الشيخ عباس واصر أن يصطحبه لمنزله فرفض عباس فقال له سيد جاءت لى زيارة من لجرين ( فطير مشلتت وقشطة وعسل وبيض و........) ولازم تتعشى معى فوافق الشيخ عباس واُثناء العشاء قال له سيد عاشور سامحنى على مهاجمتك فى ألأيام الماضية فهى بتعليمات من العقرب عبد اللطيف الذى يحاول تشويه صورتك أنت وقدماء الاسماعيلية الذين لا يطيقهم !!!!!!!!! حدث موقف اغرب من الخيال : احد الاحباب فى المسجد اشترى قطعة ارض وبنى منزل تحته مسجد اسماه ( مسجد الصحابه ) اقام به اعمال الدعوه ( الجوله والتعليم والوقت اليومى ) فغضب امير مسجده السابق وبلغ عنه ( الأمن ) فسأل الاخ الأمير : لماذا فعلت هذا الامر ؟ ابتسم ابتسامه صفراء وقال : الناس بتدور عليك وتعبوا وانا راجل تبليغ فبلغت عنك

فى يوم 30\4\2009 ذهبت جماعة الدعوة للأمن فأسرع مندوبى ألأمن (عبد اللطيف وإسماعيل )بالذهاب للأمن وهم فى غاية السعادة فقالوهذه الجماعة خرجت بدون شورى فى حين علم الشورى وارسالها سعيد عبد الرحمن لأعطئها هدايات !!!!!!!!

واثناء  وجود المخبرين عبد اللطيف الخبيث واسماعيل البلطجى قالوا للضابط محمد رأفت مش هانوصيك يا فندم على عباس وابراهيم ياريت تحجزهم اطول فترة ممكنة قرصة ودن واحنا رجالتك وعشمنا فيك كبير !!!تعجب الضابط من هذه التصرفات واسرها فى نفسه (مش ممكن تكون هذه اخلاق متدينين)

وتأكد الجميع من تعاون عبد اللطيف وإسماعيل وتبليغهم كل كبيره وصغيرة عن الشورى لأن التبليغ لايكذب

وبعد خروج الجماعة قابل عبد اللطيف رضا مرسى وقال له : أنت كنت مع جماعة معاذ فى غنى عن أى أحوال أمنية فتذكرنا عثمان إبن مظعون رضى الله عنه الذى كان فى جوارو حماية أحد المشركين ورد له جواره فأصيب فى عينه فقال له المشرك نفس كلام عبد اللطيف فردعليه  أبن مظعون أن عينى السليمة أحوج لما حدث لأختها

اثناء تواجد جماعة الدعوة بأمن الدولة تناولو فى الغداء سمك قاروص وبياض فيليه وبورى مشوى وافخم انواع السوبيا والسلطات فتذكرو دابت العمبر وكانو مشغولين بالاعمال فالله جعل هذه الثلاث ايام من اجمل ايام خروجهم كما جعل الله نار سيدنا ابراهيم بردا وسلام

من المعروف ان عبد اللطيف الخبيث  التزم مع جماعة التكفير والهجره وهو مصنف فى الامن ( تكفير وهجره )وكان قبل أن يعرف التبليغ يقف على ناصية حوده الترزى ويعاكس فى البنات والنساء وكثيرا ماكان يأكل شبشبية على دماغه منهم ومن لم يصدق يسأل حوده الترزى.
وعبد اللطيف من يومه عاشق ألعوانس والأرامل والمطلقات ومطربته ألمفضلة شيرين وخاصة أغنيتها أخيرا أطلقت !!!! فهوا عندما يسمع أمرأة ترملت أو طلقت يذهب لها مسرعا ويتصل بيها ويرمى لها شباك ألعنكبوت
وهو يحب أن ينفرد بالوجهاء لدرجة أنه أخذ زوجته وهى حامل فى الشهر التاسع  لتمسح شقة علاء إمام حتى أجهضت !!!! ويبذل قصارى جهده فى محاربة القدماء ويبلغ عنهم الامن بانتظام حتى لا يتم القبض عليه وهوالوحيد فى البندر الذى لم يزوره الامن فى الزيارات المسائية وكان ينسق مع الامن ويطلب من الاحباب الذين يتم القبض عليهم بالاعتكاف بزاوية الشيخ عباس وترك باب الزاوية مفتوح فيقوم الامن بزيارت الزاوية بعد منتصف الليل والقبض على الاحباب والهدف هو ترويع السكان حول زاوية الشيخ عباس ونحن نتسائل لماذا لم يطلب من الاحباب الذين سيتم القبض عليهم بالتنسيق بين عبد اللطيف والامن من الاعتكاف فى مسجده معاذ!!؟؟  وكان سبب فى توريط امير المحافظه السابق فى معاملات ماديه وصلت لمليون جنيه وكان كلما اشتكى القدماء للمشايخ من هذا الامير

يقول لهم هؤلاء يحاربون الامير وكان الامير يعطى له نسبه من الاموال

وهذا الاخ لا يفوته استقدام ولا مقيمى شورى وتم تعيينه هو وثلاثه من الاخوه مسؤول جهد البيت ثم شعبة ممالك خارجية هو والبلطجى اسمعيل  فى المحافظه . ويقوم عبد اللطيف بإستخدام كل قدماء مسجد معاذ فى الدفاع عنه وعن جرائمه كما يستخدمون قدماء المحافظة فى الدعوة للباطل بالشورى وفى هذه الايام يستخدم سيد عاشور وحمادة وباقى القدماء للدفاع عنه وعن باطله . أسئلوا صبرى محى الدين عن الأربعة اشهر التى قضاها مع عبد اللطيف (وراه النجوم فى عز الظهر ) نرجع لموضوعنا بأن امير مسجد معاذ لا يألوا جهدا فى توطيد علاقته بأمن الدوله ويرتب معهم الزيارات الليليه للاحباب ليثبت لهم انه ليس تكفير وهجره وانه تبليغ فهو يبلغهم بكل كبيره وصغيره واذا فصلت مشورة المحافظه بان احد الاحباب يذهب الى الامن يغضب ويقول انا بتاع الامن لا احد يذهب غيرى

,

طبعا هذه المحافظه يفصل بها ثلاث ( شاذ وساحر - ثرى حرب - بلطجى (فى وسط الشورى قال لأمير معاذ بلأمس رأيتك انت وابنك وكنت سأضربك

!!!!!!

وهم على قلب طه زى العسل لأنهم رجالته ونسايبه

.

لماذا اقول ساحر وشاذ ؟ لأنه قام بعمل سحر لتاجر عطاره اسمه اسامه يمكنكم سؤاله شخصيا بالقنطره . اما شاذ كان امير الجماعه وخرجت باحدى محافظات الصعيد وبعد العشاء بدلا من ان يقرأ حياة الصحابه قال للجماعه كل منكم يذكر اكبر ذنب فعله فتعجبت الجماعه وبعد اصراره قال كل واحد منهم ماذا فعل فقال غريب الغريب : كانت لنا جاره ارمله وكانت تخاف ان تبيت بمفردها فطلبت من امى ان ابيت معها فذهبت وكنت افعل معها الفاحشه ( فضح نفسه امام الاحباب وهو مسؤول محافظه ) اليس من حقى ان اطلق عليه لقب شاذ فهو الشاذ الوحيد فى مصر والعالم كان خارج معنا فى هذه الجماعه (مصطفى حسونه ) اسألوه عن صحة هذه الواقعه وعن تحرشه ببنات الاحباب !!؟؟؟

!!!

اما الثالث الذى يفصل فى هذه المحافظه فكان قد نوى الخروج الى خارج البلاد ولم يحصل على التأشيره فأعطى المبلغ لطه وقبل طه المبلغ وقام بتعيينه ثالث من يحضر الشورى فى هذه المحافظه ( بفلوسه ) لأن هناك الكثير من القدماء فى المحافظه لا يحضروا شورى مصر

.

من مناقب مسؤول مسجد معاذ ان احد الاحباب مسؤول مسجد آخر وهو احد اقاربه

(

رمضان حلمى ) طلب ان يحجز له شقة تمليك واستلم الشقة وباعها ومنذ عدة سنوات لم يعطيه لا شقة ولا فلوس وكل فترة يعمل مشاريع وتفشل لانها فلوس حرام.وهو يعمل بالتعاونيات وفى مرة اجتمعت معهم المديرة وقالت لهم هناك عشرين شقة بتوع ناس حاجزنهم والذى يدفع عشرين الف جنيه يحصل على شقة ويبيعها فبعضهم اخذ خمسة شقق وعبد اللطيف يعلم ان هذا حرام ومع ذلك حصل على شقة وكسب عشرة الاف ويعلن فى الشورى بان هذا(رزق ساقه الله لى)حقوق واموال الناس يأكلها( والعة )

يستعين بالجن الذى مع (جمال صابر

) !!!!!

يتباها بان مسجده تخرج منه اربع جماعات فى حين انه عندما جاء فيه كان المسجد تخرج منه اربع جماعات واكثر منذ اكثر من عشرين سنة,وهو يجمع الناس من احياء عراشية مصر والافرنج والسلام والمستقبل و..........ويكذب ويقول هذه جماعة معاذ

 هذا بخلاف تهديده بضرب احد القدماء الذى تم طرده من المسجد. وطلق احد الاحباب من زوجته ليتزوجها فرفضته (الموكوس)وأحد ألأحباب أدخله فى بيته لحل مشكلة بينه وبين زوجته فقام عبد اللطيف بالإتصال تليفونيا بزوجة هذا الأخ ويكلمها حتى تم طلاقها وطلب منها الزواج فرفضته ويبدو أن هذا داء فيه( وزيل الكلب عمره مايتعدل) فكلما لجأ اليه احد فى حل مشكلة بينه وبين زوجته ينصح الزوج بالطلاق ويتصل بالزوجة فى التليفون ويطلب منها (الزواج العرفى) حتى لاتعرف زوجته فعل هذا مع علاء شاكر ومحمد الزل وسيد صلاح وابو ربيع ورضا مرسى و.......

عندما تزوج علاء اخت سمير حسب الظروف ذهب اليه يوم الصباحية وطلب عبد اللطيف من علاء طلب عجيب غريب قال له:اريد ان اشاهد غرفة نومك!!!فبحسن نية وافق علاء الغلبان وادخله غرفة نومه بعد هذه الزيارة قامت حريقة بين علاء وزجته وخرج علاء عدة ايام فى سبيل الله واثناء خروجه ذهب عبد اللطيف اليه وقال له نريدك فى امر مهم جدا وذهب به للمأذون للطلاق!!!!!

كان هناك تاجر مجوهرات(صايغ)جائته امراةالسقا( الذى يحمل القربة )ويلف على البيوت لتشترى غويشة فاخذ يداعب يدها ويحسس عليها بحجة انه يقيس الغويشه فى نفس اللحظة السقا يذهب لبيت الصايغ الاوعية ويحسس على يد امراة الصايغ وهى ترفع غطاء الزير وعندما جاء الصايغ للمنزل حكت زوجته مافعل السقا فقال:دقة بدقة ولو زدنا لزاد السقا

ونحن نحذر عبد اللطيف ان كل مايفعله سيفعله آخرون مع زوجته وبناته

 كل هذه الافعال بسبب ان اساسه تكفير وهجره وعنده كمية حقد لو وزعت على العالم لكفته وهو مثل العقرب لايستطيع فعل شئ الا اللدغ تركنا له مسجد معاذ ومازال يلدغنا

كثير من الشباب يطردهم ويقول لهم مش عايز اشوف وشك فى معاذ للعلم الامير الحقيقى فى معاذ الشيخ المهندس حمادة ابراهيم فهو امير بمعنى الكلمة صاحب صفات وجهد واخلاق لانزكيه على الله

.

ولا يوجد فى العالم مسجد اميره تكفير وهجره سوى هذا المسجد ولن ينصلح حال التبليغ فى هذا المسجد وهذه المحافظة وفى مصر طالما وجد مثل هذه النماذج

.

فهذه النماذج فى المحافظات هى ثمرة ونتاج طه وحسن وطالما يقود التبليغ مثل هذه الاشكال فى المحافظات فلن يرى التبليغ خير وستزداد الفتن فيجب تنظيف اجواء التبليغ من هؤلاء المنافقين حتى تنزل نصرة الله

.

وصدق الشاعر حين قال :- ( اذا كان رب البيت بالدف ضاربا :: فشيمة اهل البيت الرقص

)

ارجو من صاحب هذ االموقع جزاه الله خير

بترك هذه المقالة حتى يتم التغيير

وارجو من كل من يقرأ هذ الرسالة ان يدعو الله ان ينظف التبليغ من هذ ه الاشكال وكثيرا ما ضربنا هذ المثال (لو هناك خزان مياه تصب فيه اربع مواسير مياه نظيفة وماسورة واحدة تصب مياه مجارى تكون سبب فساد مياه الخزان كله .)مسجد واحد او محافظة واحدة فيها مثل هذه الاحوال تسيئ للتبليغ والمبلغين فى العالم كله نحن ذكرنا 1% من الاحوال فى المسجد والمحافظة

اللهم ولى امورانا خيارنا ولا تولى امورانا شرارانا

تعليقات الاحباب

: -

رجعت الجماعه من اربعين يوما وبدلا من ان تاخذ هدايات عودة وسماع احوال ذهب بها اميرالمسجد الي نادي الكهرباء لحضور حفل زفاف ابن احد الاحباب وكان

(dj) وموسيقي واغاني ومولد وصحبه غايب وكانت العروسه متبرجه ومعظم الحاضرين ليس لهم علاقه بالدين وكان الرقص عالاغانى الهابطه ورجعت الجماعه ومعظمها من الشباب من حفل الزفاف الى المنزل ( ضيع ثمرة الاربعين يوم فى ساعة زمن ) ضيعه الله

-

اسئلوا عبد الحميد بخيت وكابتن عادل قرين ومهندس احمد مرزوق عن قلة زوق هذا الأمير !( احمد مرزوق دفع 250 الف جنيه لحسنى وعبد اللطيف ) لاستثمارهم وعندما ذهب للمسجد لطلب امواله انهال عليه عبد اللطيف بالسب والشتائم وقلة الادب

اسألوا اسلام طاهر زوج ابنته فبعد الزواج عرفه على حقيقته فقاطعه

...........................................................................

احد الاحباب فى نفس المنطقه ارسل بهذا التعليق بخصوص ما نشر فى هذه المقاله

:-

منذ سنوات طويله كان غريب ليس له عمل وقال المشايخ لا يصح للداعى ان يكون بدون عمل فطلب الاحباب من الشيخ محمد عبد الله ان يشغل غريب معه فى محل العطاره وكما يقول المثل المصرى :- ( تزرعه يقلعك)

وبعد فتره استولى غريب على الدكان وقام الاحباب بالشورى مع طه فى وجود محمد وسام فقالو : غريب يترك القنطره ويرجع ابو خليفه فذهب اربعة من الاحباب القدماء (حسنى رجب_محمد مصطفى _عباس_اسماعيل)ليخبروه هذا فقال لهم بالحرف الواحد : - ( ابعدو عنى محمد عبد الله لو محمد عبد الله جاء دكانه سأضربه بسنجة الميزان ) اسألوا من ذهب لزيارته عن حقيقة هذا الكلام

.

كثير من الاحباب اشتكوا هذا الامير المجرم لشورى طموه واخبروهم بأنه ساحر ومزور دولارات ويتاجر فى الدقيق المدّعم ويبيع زجاجة العطر بــ100 جنيه بدلا من 10 جنيه لأن بها بعض التعاويذ والخزعبلات ( فسا اراميط ) وهى ماده مثل الزئبق الاحمر تستخدم فى السحر والشعوذه

وبكل سفاله يقول للاحباب : المشايخ فى طموه عرفوا انى حرامى وساحر وشاذ ومزور و..... ومع ذالك متمسكين بى انا اعمل ايه ؟!!! فعلا عنده حق العيب مش عليه العيب فى اهل شورى مصر . حسبى الله ونعم الوكيل فيهم وفى النصابين اتباعهم فى المناطق

اذا احد الاحباب فهمهم على حقيقتهم و قاطع الشورى يتصل به عادل بسيونى عشرات المرات ليحضر معهم ويكون فى صفهم

.

واتصلوا به عدة مرات ليعود ويجلس امام غريب النصاب وهو يتكلم فى الشورى عن الجهد بتعطيش الجيم (كلما جلست فى الشورى وسمعت غريب وبطانته يتكلمون تذكرت مقولة الشيطان يعظ) و (خرج الثعلب يوما فى ثياب الواعظين و......) كان غريب صعلوق صايع فقال الشيخ عبد الرحمن فريد والشيخ صلاح كمال لايصح ان يكون احد فى التبليغ صايع صعلوق وطلبوا من الشيخ حسنى رجب ان يبحث له عن عمل وعن زوجة فوجد لغريب زوجة وطلبوا من الشيخ محمد عبدالله ان يشغله معه فى الدكان وبعد فترة قصيرة طبق المثل (تزرعه يقلعك )فبدأغريب بالمؤامرة والوشاية وعض اليد التى احسنت اليه فخلع حسنى من الامارة وكان دائما هو وعادل وعبد اللطيف إذا جائت أى زيارة من ميت عقبة للأسماعيلية يضعوها فى شورى القطر وفى شورى القطر يبدأ التوبيخ من طه وشكرى وحسن لمن يستقبل الزيارات من ميت عقبة ويعتبرونه خارج عن الملة يستوجب غضب الله ولعنته وكان غريب وعادل وعبد اللطيف يبتسمون إبتسامتهم الصفراء عند سماع هذه التهديدات من طه وشكرى وحسن ويستمتعون بغضب الأخوة الطيبين الذين يستقبلون مشايخ ميت عقبة . ومن المعروف أن غريب الغريب نصب على الشيخ محمد عبد الله ولهف منه الدكان للعلم غريب الغريب عمره ماخرج فى جولة وعمره ماخرج خدمة ويقلد بذلك طه وشكرى وحسن الذين يخدمهم الناس ليل نهار فى مملكة طموه!!! وجزى الله خيرا صاحب هذا الموقع ان اتاح لنا فرصة الحديث عن همومنا وهذا فى ميزان حسناته ونسأل الله ان يجعله سبب فى تنظيف المناطق من امراء المساجد والمناطق الذين يسيئون للتبليغ فى مصر والعالم

كثيرا ما اشتكى اهل المحافظه من هذه الافعال لأهل طموه ولكنهم ضربوا بهذه الشكوى عرض الحائط وكأنهم معجبين بما يحدث ومؤيدين لهذه الافعال ( السكوت علامة الرضا)

نحذر هذه الاحوال تستجلب سخط وغضب الله ( من رأى منكم منكرا فليغيره)

فى آخر إستقدام استمع حسن وشكرى وطه لخمسة تم اختيارهم (عبد العزيز المنايف_سلامة الدواى _محمد مصطفى_سامى ابو سرحان _محمود ابراهيم الدواى ) وعرفوا كل هذه المصائب وتأكدوا من صحتها من هؤلاء الخمسة . وكأن هذه الافعال تروق وتعجب الاخوة الاعداء حسن وطه وشكرى وعلى قلبهم زى العسل

وتعليق طه (ان الله ينصر هذا الدين بالرجل الفاجر !!!امثال غريب وعبد اللطيف واسمعيل )

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

سافرت (زفة كدابة ) تحت اسم نصرة المركز يقومون بحراسة غرف طه وشكرى وحسن

بتوصيل الخبز الى منازلهم ولانعرف الى متى سنعيش هذا الخداع ناس تأخذ اجازات وتعطل نفسها لخدمة الاخوة الاعداء

وللاسف معظم القدماء يضعون رؤسهم فى التراب مثل النعامه!!!!!

فى هذه الأيام يريد عبد اللطيف أن يكرر ماحدث لحسنى فعندما يعلم أن أحد معه أى مبلغ فيقول له مستعد (أستثمرهم لك )فأخذ من عدة أحباب ألآف الجنيهات وفى الفترة ألأخيرة أخذ مبلغ كبير جدا جدا من أحد المغفلين ألذى سيفيق قريبا ويكتشف أنه وقع فى براثن أكبر نصاب عرفه التبليغ فى العالم,

صاحب شركات (عوضك على الله للنصب واستسمار اموال المغفلين )

وكل من أعطى عبد اللطيف أموال لأستثمارها سيبكى ويصرخ بأعلى صوته :راااااااااااااااااااااااااااااااااااا حت فلوسك يابو سريع.

المخادع عبد اللطيف يظهر للناس  فى صورة حمل وديع وعندما تعامله ماديا تكتشف أنه ذئب وعقرب !!

يوم الاثنين 27/4/2009/توفى الشيخ فتحى عوض وهو ساجد قائم الليل قبل الفجر بساعة وكانت جنازته مهيبة بهاعدد كبير من الاحباب بالاسماعيلية وكان عبد اللطيف اللئيم يعتبر الشيخ فتحى احوال والله سبحانه وتعالى خيب ظن عبد اللطيف والجميع عرف ان الشيخ فتحى من اولياء الله لانزكيه على الله نسأل الله ان يتوب على عبد اللطيف قبل الموت ويكف عن محاربة الاولياء (من عاد لى وليا فقد آذنته بالحرب)

ويكف عن  الخداع والوهم ارجوامن صاحب الموقع التكرم بان يتصدر هذا المقال صفحات الموقع دائما حتي يتم تغيير هذا الباطل0فالتبليغ برئ برائة الذئب من دم ابن يعقوب من هذه النوعيات الحقيرة المخادعة التي استمرت في خداع الناس اكثر من عشرين سنةففضحم الله امام الملايين وسيفضحهم يوم القيامة امام المليارات من خلق الله .كم من الناس تركوا الدعوة والتبليغ بسبب مثل هؤلاء ألامراءألنصابين  ونحن نوضح أن العيب ليس فى التبليغ ولكن العيب فى هؤلاء القلة الذين يصدون عن سبيل الله ويبغونها عوجا اللهم ولى امورنا خيارنا ولا تولى امورنا شرارنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخر عمليات النصب للعقرب عبد اللطيف اخذ 150000 مائه وخمسون الف جنيه من الاخ حلمى بـ طموه ليستثمرها له ( يهبرها ويشفطها ) , قام الوسيط احمد صفر باتمام هذه الصفقه لأنه يعرف حلمى اثناء عملهم معا بالامارات .

ارجو من يقرأ هذه السطور ان يعمل خير ويرجع فلوس الر اجل او ما تبقى منها قبل ان يترك حلمى التبليغ اكسبواثواب وانقظو التبليغ من هذه العصابة امثال عبد اللطيف وغريب الذين يستغلون التبليغ للنصب وعقد الصفقات

(0) تعليقات


أضف تعليقا



أضف تعليقا

<<الصفحة الرئيسية